عاجل.. جبهة الساحل الغربي تنشر فيديو لأسر القيادي الحوثي البارز يوسف المداني بعد اصابته

عدن نيوز22 ديسمبر 2017
عاجل.. جبهة الساحل الغربي تنشر فيديو لأسر القيادي الحوثي البارز يوسف المداني بعد اصابته

نشرت صفحات اعلامية تابعة لجبهة الساحل الغربي في الجيش الوطني اليمني، مقطعاً مصوراً يظهر فيه القيادي البارز في جماعة الحوثيين يوسف المداني بعد أسره من ابطال الجيش.

ويظهر في الفيديو مجموعة من جنود الشرعية والمدعو يوسف المداني مصاباً بكشل كبير، بعد تمكن قوات الجيش الوطني من القبض عليه في كمين محكم.

ويعتبر المداني وهو صهر عبدالملك الحوثي، الذي يشغل منصب قائد المنطقة العسكرية الخامسة، الرجل الثاني في جماعة الحوثي، وأشرف على أهم العمليات العسكرية التي خاضتها تلك الميليشيا في مواجهة قوات الشرعية على عدة جبهات في اليمن.

وكانت السعودية رصدت في شهر نوفمبر الفائت، مكافآت مالية ضخمة تتراوح بين 5 و30 مليون دولار، لمن يدلي بأي معلومات تُفضي إلى القبض على، أو تحديد أماكن 40 قياديًا وعنصرًا حوثيًا مطلوبين بتهمة “الإرهاب” في اليمن، ومنهم يوسف المداني.

ولم يتسنى التأكد من صحة هوية المداني الذي ظهر بالفيديو من مصادر مؤكدة، كما لم تعلن الجماعة الانقلابية عن اي معلومات تنفي او تؤكد هذا الخبر.

https://www.youtube.com/watch?v=lZgLNilFPjM

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق