قائد عسكري يكشف موعد اعلان محافظة شبوة محررة بالكامل

16 ديسمبر 2017
قائد عسكري يكشف موعد اعلان محافظة شبوة محررة بالكامل

كشف قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن أحمد حسان جبران ان قوات الجيش الوطني استطاعت اليوم تحرير مدينة بيحان وعسيلان بمحافظة شبوة وسيتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن تحرير ما تبقى من المحافظة تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأضاف في تصريح خاص للمركز الإعلامي للقوات المسلحة ان قوات الجيش تمكنت من قطع خطوط الإمداد التي تربط بين محافظة البيضاء ببيحان وشبوة وبهذا وسيكون العدو قد خسر أحد طرقه الاستراتيحة لتهريب الأسلحة والذخائر والمواد الممنوعة.

كما أَشار الى أن المواطنين في مدينة بيحان سيكونون في مأمن وسيعودون إلى مساكنهم مطمئنين وذلك بعد ان تتمكن قوات الجيش من تحقيق أهدافها المحققة.

وقال اللواء جبران “ان أبطال الجيش ماضون في استكمال التحرير وسيتم إعلان النصر قريبا في بقية المحافظة”.

كما وجه جبران رسالة للضباط والأفراد ووحدات الجيش السابق الذين لا يزالون تحت إمرة مليشيات الإنقلاب أن يعلموا بأن هذه المليشيات عدو للجميع ولن تستثني أحداً مرحباً بمن سينضم إلى قوات الجيش الوطني وقال” أننا سنكون لهم سند ودعم في مواصلة تحرير اليمن مع بعض من عصابة الانقلاب والخراب.

كما هنأ القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة كما وجه الشكر لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي ومساندتها الكبيرة في عمليات التحرير.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق