ريال مدريد وتصحيح الأخطاء في الانتقالات الشتوية

عدن نيوز9 نوفمبر 2017
ريال مدريد وتصحيح الأخطاء في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس، عن رغبة نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم هجوم الفريق الذي يعاني منذ بداية الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة “كونفيدنسيال” الإسبانية الشهيرة، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد يأسف لبيع المهاجم الشاب ماريانو دياز، لنادي ليون الفرنسي، في الصيف الماضي.

وأوضحت أن النادي يدرس إمكانية التعاقد مع مهاجم منخفض التكلفة في الشتاء القادم، ليكون بديلًا للفرنسي كريم بنزيمة، ويستطيع تسجيل أهداف كثيرة في عدد دقائق أقل من تلك التي يشارك فيها بنزيمة.

ووفقًا للصحيفة فإن فلورنتينو بيريز يريد إعادة شراء اللاعب ماريانو دياز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فالمستوى المميز الذي ظهر به اللاعب مع ليون الفرنسي، جعل بيريز، والمدرب زيدان يفكران جديًا في إعادة اللاعب مرة أخرى للفريق.

ويدرك فلورنتينو بيريز أن كريستيانو رونالدو سوف يبدأ في تسجيل الأهداف عاجلًا أم آجلا، وسوف يساعد الفريق على الانتعاش مرة أخرى، لكنه يريد مهاجمًا من أجل أن ينافس الفريق على كل المسابقات.

ويطمع بيريز في الحصول على مهاجم مثل التوجولي إيمانويل أديبايور، الذي انضم للفريق في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وكان بمثابة المهاجم البديل المثالي للفريق الملكي.

المصدر وكالات

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق