القناة الناقلة لمباراة اليمن والهند بعد قليل في تصفيات كأس اسيا للشباب

6 نوفمبر 2017
القناة الناقلة لمباراة اليمن والهند بعد قليل في تصفيات كأس اسيا للشباب

يترقب عشاق كرة القدم من الجمهور اليمني مشاهدة مباراة المنتخب الوطني الشاب مع نظيره الهندي اليوم في اطار الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة  لكأس أسيا للشباب 2018، في مباراة منقولة على الهواء مباشرة عبر القناة السعودية الرياضية الاولى.

وتبدأ مباراة منتخب اليمن الشاب مع الهند بعد أقل من ساعة من الان، تحديداً في نمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية التي تحتضن تصفيات المجموعة الرابعة للتصفيات الاسيوية.

وتضم المجموعة الرابعة إلى جانب اليمن كل من السعودية والهند وتركمانستان، وكان المنتخب اليمني قد فاز بنتيجة كبيرة في مباراته الاولى امام تركمانستان.

ويحتل منتخبنا الوطني المركز الثاني في مجموعته بفارق الاهداف عن السعودية، ويأمل الجمهور اليمني الذي كان الحاضر الابرز في المباراة السابقة، ان يحقق منتخبه نتيجة ايجابية اليوم تضعه بشكل مؤقت في صدارة المجموعة.

ويختتم منتخب اليمن للشباب مبارياته في التصفيات يوم الاربعاء القادم مع السعودية في مواجهة ستكون الحاسمة لبطاقة التأهل اذا تمكن اليوم منتخبنا من الفوز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق