نادي ريال مدريد يبحث عن خدمات لاعب برشلونة السابق

1 أبريل 2017
الكانتارا
الكانتارا

يبحث نادي ريال مدريد الإسباني عن تعزيز صفوف الفريق الأول بالنادي الملكي الصيف المقبل، بلاعب ليكون بديلًا لكل من إيسكو وخاميس رودريجز.

ويبدو أن الثنائي الإسباني إيسكو والكولومبي خاميس رودريجز غير راضين عن دورهما في الفريق الملكي لهذا الموسم تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

ووفقًا لما كشفت عنه صحيفة “بيرنابيو ديجتال” المختصة بأخبار ريال مدريد، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يستهدف الحصول على الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونيخ الحالي وبرشلونة السابق.

وتعد مشاركة ألكانتارا مع المنتخب الإسباني الأول، من المغريات للرئيس فلورنتينو بيريز للتعاقد مع اللاعب الإسباني صاحب الـ25 عامًا.

وبحسب أسعار السوق الحالية في أوروبا فإن ثمن اللاعب يُقدر بـ40 مليون يورو، ومن المتوقع أن تصل صفقة انتقال اللاعب إلى 50 مليون يورو، نظرًا لكونه من الأعمدة الرئيسية لبايرن ميونيخ.

يذكر أن العديد من التقارير السابقة كانت قد كشفت رغبة برشلونة الإسباني باستعادة لاعبه ألكانتارا من بايرن ميونخ الموسم المقبل.

المصدر كووورة
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق