سوريا في مهمة صعبة امام استراليا اليوم

عدن نيوز10 أكتوبر 2017
سوريا في مهمة صعبة امام استراليا اليوم

يخوض منتخب سوريا مباراة هامة وصعبة عندما يواجه نظيره منتخب أستراليا في موقعة وحدث هام لتاريخ سوريا الكروي بالملحق الاسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم العام القادم 2018 في دولة روسيا.

وسافر الفريق الفني للمنتخب السوري برفقة اللاعبين إلى سيدني التي ستقام على ملعبها مباراة اياب الملحق الاسيوي بين سوريا واستراليا بعد انتهاء مباراة الذهاب بنتيجة التعادل بين المنتخبين.

المنتخب السوري كان قد قدم أداء راقي في مباراة الذهاب واضاع الكثير من الفرص، ووقف الحظ امامه ليخرج بنتيجة التعادل امام المنتخب الاسترالي القوي.

ويأمل الشعب السوري والمتابعين من جميع البلدان العربية أن يتمكن لاعبوا سوريا من انتزاع التأهل إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات والاقتراب من حلم التأهل إلى مونديال روسيا.

واما موعد مباراة سوريا المرتقبة فسوف تبدأ في الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وستبث على قناة بي ان سبورت الرياضية المفتوحة، والتي قررت عدم تشفير المباراة تكريماً ودعماً للمنتخب السوري شعب سوريا، وسيكون المعلق على المباراة هو القطري يوسف سيف.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق