أنشيلوتي يكشف حقيقة استبعاد مبابي من منتخب فرنسا ويؤكد جاهزيته لريال مدريد

عدن نيوز4 أكتوبر 2024
أنشيلوتي يكشف حقيقة استبعاد مبابي من منتخب فرنسا ويؤكد جاهزيته لريال مدريد

كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن تفاصيل جديدة تتعلق باستبعاد كيليان مبابي من قائمة منتخب فرنسا في التوقف الدولي الحالي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الإيطالي قبل مواجهة فياريال في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وأكد أنشيلوتي أنه لم يتدخل في قرار استبعاد مبابي من قائمة المنتخب الفرنسي، مشيراً إلى أن اللاعب كان يعاني من مشكلة صحية تم حلها.

وقال المدرب الإيطالي: “مبابي كان يعاني من مشكلة وتم حلها، وتدرب معنا اليوم بشكل طبيعي”.

وأوضح أنشيلوتي أن الجهاز الطبي لريال مدريد تواصل مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، وتم التوصل إلى قرار استبعاد مبابي بشكل مشترك.

وأضاف: “لا أتدخل في قرار مدربي المنتخبات، لقد قرر ديشامب استبعاده، وأعلم أن الجهاز الطبي للريال تواصل مع الاتحاد الفرنسي، وتوصلوا سويا للقرار”.

وفي سياق متصل، تحدث أنشيلوتي عن الوضع العام للفريق، معترفاً بأن ريال مدريد لا يمر بأفضل حالاته في الوقت الحالي.

وقال: “لسنا في أفضل حالاتنا، واللاعبون ليسوا في أفضل حالاتهم، لكننا لسنا بعيدين عن المستوى المطلوب”.

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن الفريق يفتقد الشراسة الدفاعية وسرعة تمرير الكرة في الخط الأمامي، مؤكداً أن الخسارة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا قد تكون فرصة جيدة للعودة بقوة.

ختاماً، أكد أنشيلوتي أن ريال مدريد سيسعى للحفاظ على سلسلة مبارياته الخالية من الهزائم في الدوري الإسباني، والتي وصلت إلى 40 مباراة متتالية، رغم صعوبة المواجهة المرتقبة أمام فياريال.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق