بهدف احداث الفوضى في عدن، اجتماع سري بين الزبيدي وفريق اماراتي وقيادات انفصالية

29 أبريل 2017
بهدف احداث الفوضى في عدن، اجتماع سري بين الزبيدي وفريق اماراتي وقيادات انفصالية

عقد محافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي اجتماعاً سرياً مع فريق اماراتي وقيادات بالحراك الجنوبي “الانفصالي”، مساء امس الجمعة.

وقالت مصادر صحفية ان الفريق الاماراتي سلم للقيادات الانفصالية دعم مالي ضخم، بهدف اشعال الفوضى في مدينة عدن ابتداء من اليوم السبت، طبقاً لموقع يمن24″.

وطبقاً للمصادر فإنه من المقرر ان تقوم عناصر تابعة للزبيدي والحراك الانفصالي بقطع الشوارع صباح اليوم واحراق الاطارات واحداث شلل عام في المدينة احتجاجا على القرارات الرئاسية الاخيرة “بحسب المتفق عليه بالاجتماع”.

وكان الرئيس هادي قد اصدر امس الاول قرار جمهوري بتعيين الدكتور عبدالعزيز المفلحي محافظا لعدن خلفا للواء عيدروس الزبيدي وهو ما اثار حفيظة الامارات التي تعتبر الجنوب امارة خاصة بها.

وهاجم وزير الدولة للشؤون الخارجية الاماراتي انور قرقاش قرار الرئيس هادي ضمنا واشار إلى ان هادي يقدم مصلحته الخاصة والاسرية على مصلحة الوطن.

قائد شرطة دبي السابق ضاحي خلفان هو الاخر شن هجوم لاذع على الرئيس هادي وطالب بتغييرة وحرض في تغريداته الجنوبيين على الخروج للشارع ورفض القرار .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق