القناة الناقلة.. موعد مباراة اليمن وسريلانكا في ذهاب تصفيات كأس العالم وكأس أسيا

عدن نيوز12 أكتوبر 2023
القناة الناقلة.. موعد مباراة اليمن وسريلانكا في ذهاب تصفيات كأس العالم وكأس أسيا

سيواجه المنتخب اليمني نظيره السريلانكي في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وستُقام مباراة الذهاب اليوم الخميس، الموافق 12 سبتمبر 2023، في ملعب نادي ضمك بمدينة أبها في المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تنطلق اللقاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير من الجالية اليمنية في السعودية لمؤازرة منتخب بلادهم.

أما مباراة الإياب، فستقام يوم 17 سبتمبر من نفس العام في الملعب الرئيسي بمدينة كولمبو، وستبدأ في الساعة 12:30 ظهرًا بتوقيت السعودية.

وستنقل مباراة اليوم بين اليمن وسريلانكا على قنوات الكأس القطرية (3) في تمام الساعة الثامنة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أُقيم قبل المباراة، أعرب ميروسلاف سكوب، مدرب المنتخب اليمني، عن رغبة الفريق في التأهل إلى مرحلة المجموعات، مشيرًا إلى أنهم يعتمدون على لاعبين محترفين ويتوقعون دعمًا كبيرًا من الجمهور خلال المباراة.

أما بالنسبة لقائمة المنتخب اليمني التي ستخوض مواجهة سريلانكا، فتضم اللاعبين التاليين: عبدالله السعدي، لؤي عطيه، محمد أمان، محمد الغيلي، هارون الزبيدي، عبد المعين الجرشي، الخضر الدوح، رضوان الحبيشي، أحمد الوجيه، محمد ناجي، حمزة حنش، محمد الطيري، وحيد الخياط، ناصر محمدوه، عبد الواسع المطري، عمر الداحي، محمد الداحي، أنيس المعاري، حمزة محروس، أحمد السروري، أحمد ماهر، يوسف الحيمي، وقاسم الشرفي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق