رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ينفي نبأ استقالته ويؤكد استمراره في مهامه

11 مايو 2023
رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ينفي نبأ استقالته ويؤكد استمراره في مهامه

نفى رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الدكتور صالح محمد حُميد انباء استقالته من رئاسة الجمعية مؤكدا استمراره في مهمته حتى موعد الانتخابات القادمة.

وقال حُميد في بيان له اطلع عليه “عدن نيوز” انه لا صحة لما تناولته بعض وسائل الاعلام وانه لم “يصدر عنه أي بيان استقالة أو يصرح لأي وسيلة إعلامية بتلك الادعاءات”.

واكد حُميد إن “الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي كيان راسخ وجد من أجل البقاء وخدمة منتسبيه على امتداد رقعة الوطن اليمني من المهرة شرقاً وحتى الحديدة غرباً ولا يمكن لأي خلافات عابرة أن تؤثر على مستقبل هذا الكيان”.

وأوضح الأستاذ الدكتور صالح حُميد أنه سيظل عند ثقة زملاء المهنة ومستمر في أداء مهامه رئيساً للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي حتى إنتهاء الدورة الانتخابية الحالية والاعداد والتحضير لإجراء انتخابات شفافة واختيار قيادة جديدة نهاية العام الجاري.

ودعا الدكتور حُميد كوادر الجمعية للتضامن والتعاضد والتوحد والوقوف أمام المحاولات الهمجية التي تحاول المساس بالكيان الذي يقود تطلعات الاعلام الرياضي اليمني بإعتراف رسمي محلي وتصريح دولي معزز بنيل مقعد اليمن في الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق