برشلونة يغضب جمهور الكامب نو وبحرمهم من هذا الفعل في الكلاسيكو

عدن نيوز19 مارس 2023
برشلونة يغضب جمهور الكامب نو وبحرمهم من هذا الفعل في الكلاسيكو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن حرمان جماهير الفريق من تقليد معتاد في مباريات الكلاسيكو ضد ريال مدريد، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الأحد في إطار الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن الإدارة البارسا قررت عدم صنع “تيفو” في المدرجات، وهو تقليد يحمل شعار النادي الكتالوني، ويشارك في صنعه جماهير الفريق، ويعتبر تعبيرًا عن دعمهم للاعبين في الملعب.

ويأتي هذا القرار بعد 31 عامًا من تقليد صنع التيفو في مباريات الكلاسيكو، ولم يحدث عدم صنعه من قبل برشلونة على ملعب “كامب نو” منذ عام 1992.

ويحمل “تيفو” العديد من المعاني والأهداف الإنسانية، حيث يتم صنعه في بعض المباريات لتحقيق أهداف خيرية أو تكريم شخصيات بارزة في تاريخ النادي، وقد أصبح يشكل عنصرًا أساسيًا في تجربة جماهير الفريق في المدرجات.

يذكر أن برشلونة يحتل صدارة جدول الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق 9 نقاط، وسيسعى الفريق لتحقيق الفوز ومواصلة مسيرته الناجحة في المسابقة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق