قمة مرتقبة في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم

19 مارس 2023
قمة مرتقبة في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة اليوم

تنطلق مساء اليوم مباراة الكلاسيكو الإسباني المنتظرة بين برشلونة وريال مدريد، وستُقام في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشرة مساءًا بتوقيت السعودية، على أرض ملعب “الكامب نو” في إقليم كتالونيا.

ويحتل برشلونة الصدارة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 56 نقطة، ويسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة المرتقبة.

وتعتبر هذه المباراة فرصة للاعب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، لدخول قائمة هدافي مباريات الكلاسيكو. وإذا تمكن ليفاندوفسكي من تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة، فسيصبح رابع لاعب من برشلونة يسجل هاتريك في أول كلاسيكو له على ملعب “الكامب نو”.

وكان ريال مدريد قد تفوق على برشلونة في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، ويسعى برشلونة للثأر من النادي الملكي في هذه المباراة الهامة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة مباشرة على قناة Bein Sports 1 وقناة Bein Sports Premuim 1 hd و bein 4k، وسيكون التعليق الصوتي للمباراة من قبل المعلق الرياضي “حسن العيدروس”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق