بسبب الأمطار.. اعلان تعليق الدراسة في هذه المدن السعودية

عدن نيوز21 ديسمبر 2022
بسبب الأمطار.. اعلان تعليق الدراسة في هذه المدن السعودية

أعلنت وزارة التعليم بمحافظة اليث، إلغاء الدراسة الحضورية غدا الخميس حفاظا على سلامة الطلاب والطالبات ومنتسبي المؤسسات التعليمية ، بناء على تقرير المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية.

وستعمل جميع إدارات المدارس عن بعد من خلال منصة مدرستي.

وأعلنت المديرية العامة للتعليم بمحافظة الطائف ، أنه سيتم غدا الخميس الموافق 28 مايو 1444 ، تعليق الدراسة في محافظة الطائف والمحافظات المرتبطة بها، وستتم الدراسة عن بعد غدا الخميس.

وقال عوض الخديدي، المتحدث الرسمي باسم تعليم الطائف ، إن ذلك جاء بناء على تقارير ورد في تنبيه المركز الوطني للأرصاد الجوية، وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس ومنسوبي ومنسوبات مكاتب التعليم.

أعلنت إدارة تعليم جدة تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الخميس بمدارس جدة ورابغ وخليص، على أن يكون الدوام عن بُعد عبر منصة “مدرستي”.

وقالت إدارة تعليم جدة: بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ تقرر تعليق الدراسة الحضورية يوم غدٍ الخميس 28/ 5/ 1444هـ بمدارس جدة ورابغ وخليص.

وتابعت: سيكون الدوام يوم غدٍ عن بُعد عبر منصة “مدرستي” لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكاتب التعليم.

وأعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة تعليق الدراسة الحضورية ليوم غد للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس ومكاتب تعليم مكة ومحافظات الجموم وبحرة والكامل.

وقالت الإدارة: بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلبة، والهيئة التعليمية والإدارية؛ فقد تقرر تعليق الدراسة الحضورية للطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس ومكاتب #تعليم_مكة ومحافظات الجموم وبحرة والكامل، وسيكون الدوام لليوم الدراسي عبر منصة “مدرستي” ليوم غدٍ الخميس 28/ 5/ 1444.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق