ما سبب وفاة الفنان المصري هشام الشربيني وآخر ما قاله!

عدن نيوز19 ديسمبر 2022
ما سبب وفاة الفنان المصري هشام الشربيني وآخر ما قاله!

توفي اليوم الأحد 19 ديسمبر 2022 الفنان المصري هشام الشربيني، والذي لديه العديد من الإنتاجات التلفزيونية ، في مجال الإخراج التلفزيوني والتأليف وكتابة السيناريو.

ولد الفنان هشام الشربيني بمدينة المنصورة بالدقهلية، ودرس بأكاديمية الفنون الجميلة ، وبدأ مشواره الفني في مجال إخراج التلفزيوني. كما ساهم في إخراج مسلسل “الغرية” إنتاج عام 1977 ، ومسلسل “حارة الشرفا” في 1986.

وفي مطلع التسعينيات بدأ الفنان الراحل هشام الشربيني في التمثيل من خلال أداء عدد من الأدوار الثانوية التي بلغت 90 عمل متنوع في الإنتاج التلفزيوني والسينمائي والمسرحي في التسعينيات، وكانت آخر أعماله منذ عامين من خلال مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة» والذي تم إنتاجه عام 2020.

ومن أبرز أعمال هشام الشربيني السينمائية فيلم تلك الأيام، وفيلم تيتة رهيبة، وفيلم الحفلة، وكذلك فيلم الشتا اللي فات، ومن أشهر مسلسلاته مسلسل إمام الدعاة، ومسلسل قضية رأي عام، ومسلسل حدف بحر، ومسلسل ريش نعام ومسلسل الجامعة.

وبالعودة لسبب الوفاة فقد أرجعت مصادر مقربة من الفنان هشام الشربيني أن السبب في وفاته يعود إلى أزمة صحية تعرض لها خلال الفترة الماضية، ومن جانب ألمحت الفنانة ريهام أشرف عبد الغفور سبب وفاته إلى سوء حالته النفسية.

وعلقت ريهام عبد الغفور على وفاة هشام الشربيني، من خلال منشور عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، قائلة: «حفضل أقول إن الشغلانه للأسف بتقصر العمر الافتراضي للبني آدم، الأعمار بيد الله بس أكيد الإحباط وعدم تحقيق الأحلام والسعي الدائم بدون نتيجة شيء قاتل الله يرحمه ويحسن إليه هشام الشربيني».

وكانت آخر كلمات الشربيني، في منشور له عبر حسابه في فيسبوك: ”اليوم الذكرى السنوية الأولى لأخي الحبيب المستشار الجليل أشرف الشربيني، ربنا يرحمك ويرحم أبي وأمي ويغفر لكم، ويحسن إليكم، ويجعل قبركم روضة من رياض الجنة، ويجعل مثواكم الجنة ويلحقكم بالصديقين والشهداء والصالحين، ومن حسنت أعمالهم إلى يوم الدين وحسن أولئك رفيقًا“.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق