أسباب رفض زيدان حضور نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين

18 ديسمبر 2022
أسباب رفض زيدان حضور نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين

رفض أسطورة كرة القدم الفرنسية الأسبق زين الدين زيدان دعوة من اتحاد كرة القدم في بلاده لحضور نهائي كأس العالم في قطر .

وسيواجه المنتخب الفرنسي “راقصي التانغو” على ملعب لوسيل، اليوم الأحد ، في معركة شرسة سيحضرها أكثر من 80 ألف متفرج. .

وبحسب موقع سبورت بابل ، رفض زيدان حضور المباراة النهائية التي سيحضرها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وذلك بسبب عدم رغبته بأن يكون محط الاهتمام ويسرق الأضواء في هذا الحدث العظيم.

وحسب موقع الحرة فإن رفض زيدان السفر إلى الدوحة يأتي مع تصاعد التكهنات بشأن تولي مدرب ريال مدريد السابق مهمة تدريب “الديوك” خلفًا للمدير الفني الحالي، ديدييه ديشامب، والذي لم يفصح عن مصيره مع منتخب فرنسا حتى الآن.

ولم تقتصر المشكلة على زيدان ، وفقًا لتقارير وسائل الإعلام ، حيث رفض العديد من نجوم المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم 1998 الحضور.

وربطت بعض المصادر الإخبارية أنباء رفض زيدان الحضور في النهائي بتغريدة من نجم ريال مدريد كريم بنزيما الذي نشر صورته مع “زيزو” في منشور على تطبيق إنستغرام، وكتب تحتها باللغة الفرنسية “تصبحون على خير”.

حيث يرتبط زيدان وبنزيما بعلاقة وثيقة ، خاصة وأن “زيزو” حقق معه نجاحات كبيرة منها الإشراف على تدريب مواطنه في ريال مدريد والفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاثة مواسم متتالية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق