المنتخب اليمني يخسر ثاني المباريات التجريبية في معسكره بمصر

17 ديسمبر 2022
المنتخب اليمني يخسر ثاني المباريات التجريبية في معسكره بمصر

المنتخب اليمني يخسر ثاني المباريات التجريبية في معسكره بمصر

خسر المنتخب اليمني الأول لكرة القدم اليوم الجمعة مباراة تجريبية ثانية أمام فريق لافيينا أحد فرق المستوى الثاني بالدوري المصري.

وأقيمت هذه المباراة ضمن المعسكر الخارجي لمنتخبنا الوطني والمقام حاليا بمصر لإعداد اللاعبين المحليين لدورة كأس الخليج الخامسة والعشرين التي تقام في مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 وحتى 19 يناير القادم .

التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب الذي يبحث عن التشكيلة المناسبة للمنتخب، قسم لاعبي المنتخب إلى فريقين مختلفين لعب كل فريق شوطا كاملا ، وعينهُ على تقييم أداء اللاعبين واكتشاف الأخطاء وقياس مستوى استيعابهم لتطبيق أفكاره التدريبة.

الشوط الأول تكون من اللاعبين سالم الهارش ومدير عبد ربه ونادر سهل وعمرو شارد وأحمد الطيري وأحمد الوجيه ومحمد فوزي ومحمد هاشم وعمر الداحي وحمزة محروس وعلي العمري.

بينما مثل المنتخب في الشوط الثاني كل من محمد أمان الذي يقف في المرمى لأول مرة منذ إصابته بالركبة قبل سبعة أشهر بمعسكر للمنتخب بالطائف، ومعه كل من أكرم البحري وعمر شارد وعمرو طلال وعماد الجديمة وجار الله الزغاري
محمد الطيري ( منيف جسار ) وحمزة حنش وأنيس المعاري ومحمد السقطري ومحمد الداحي .

اللاعب هارون الزبيدي لم يشترك في المباراة بسبب عدم تعافيه من الإصابة.

لاعبونا أضاعوا فرصا للتهديف بالجملة في المباراة ، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف ، فيما سجل الفريق المصري بالشوط الثاني هدفين أحدهما من ضربة جزاء ، قبل ان يحتسب الحكم ضربة جزاء للاعبنا محمد السقطري انبرى لها بنجاح محمد الداحي .

حضر المباراة كل من حسام السنباني نائب رئيس لجنة الطوارئ وعبد الوهاب الزرقة رئيس لجنة المنتخبات وأحمد علي بن علي رئيس اللجنة الفنية وأكرم صبرة مدير التسويق .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى