مصدر أمريكي يكشف سبب وفاة الممثلة كريستي آلي الشهيرة بفيلم “Cheers”

7 ديسمبر 2022
مصدر أمريكي يكشف سبب وفاة الممثلة كريستي آلي الشهيرة بفيلم “Cheers”

توفيت الممثلة الأمريكية كريستي آلي من مشاهير فيلم “Cheers” و”Drop Dead Gorgeous” عن عمر يناهز 71 عامًا بعد صراعٍ مرير مع المرض.

ووفقاً لموقع Page Six وهو منفذ إخباري ترفيهي أمريكي، فقد تم الإعلان عن وفاة كريستي آلي من قبل أبنائها ويليان ولي لي، من خلال بيان تم مشاركته على حساب الممثلة على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث ذكر البيان سبب وفاتها أنها: “وافتها المنية بعد معركة مع مرض السرطان، الذي تم اكتشافه مؤخرًا فقط”.

وجاء في البيان “كانت محاطة بأقرب عائلتها وقاتلت بقوة كبيرة وتركت لنا يقينًا من فرحتها التي لا تنتهي في العيش وأي مغامرات تنتظرنا”. وأضافوا “نظرًا لكونها مبدعة على الشاشة، فقد كانت أمًا وجدة أكثر روعة. نحن ممتنون للفريق المذهل من الأطباء والممرضات في مركز موفيت للسرطان على رعايتهم”.

تذكر الأبناء أيضاً “حماس والدتهم وشغفها بالحياة وبأأطفالها وأحفادها وحيواناتها، ناهيك عن شغفها في الإبداع، كانت لا مثيل لها وتركت لنا مصدر إلهام لعيش الحياة على أكمل وجه كما فعلت”. وخُتم البيان “نشكركم على حبكم وصلواتكم ونطلب منكم احترام خصوصيتنا في هذا الوقت الصعب. مع الحب دائما”.

وكريستي آلي ‏هي من مواليد 12 يناير 1951 في كانساس، الولايات المتحدة وهي ممثلة أمريكية بدأت مسيرتها الفنية في عام 1979. كما أنها من الفائزات بجائزة إيمي وجائزة غولدن غلوب، تزوجت باركر ستيفنسون ‏ وهو مصور وممثل أمريكي وأنجبت منه أبنائها ويليام وليلي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق