انطلاق كأس العالم 2022 اليوم .. موعد حفل الافتتاح ومباراة قطر والاكوادور

20 نوفمبر 2022
انطلاق كأس العالم 2022 اليوم .. موعد حفل الافتتاح ومباراة قطر والاكوادور

انطلاق كأس العالم 2022 اليوم .. موعد حفل الافتتاح ومباراة قطر والاكوادور

تنطلق اليوم الأحد منافسات كأس العالم 2022 لكرة القدم في نسخته الـ22 في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة 32 منتخبًا، خلال الفترة من 20 نوفمبر – 18 ديسمبر المقبل.

ويترقب عشاق كرة القدم العالمية، موعد مباراة قطر والإكوادور، التي تجمع كلا المنتخبين، في افتتاح بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

ويسعى “العنابي” للاستفادة من عاملَي الأرض والجمهور؛ إذ يُتوقع حضور 60 ألف متفرج، وتسجيل بداية إيجابية في المونديال الحلم.

وتُعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي تستضيف فيها دولة عربية، إحدى نسخ بطولة كأس العالم 2022، حيث لم يسبق لأي دولة عربية استضافة بطولة كأس العالم في 21 نسخة سابقة.

من المنتظر، أن تنطلق صفارة البداية في بطولة كأس العالم 2022، بمباراة الافتتاح التي تجمع قطر صاحبة الأرض مع منتخب الإكوادور، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، بتوقيت الدوحة.

ومن المقرر، أن تُبث مباراة قطر والإكوادور، عبر قنوات بي إن سبورتس المشفرة، وقنوات الكأس القطرية، إضافة إلى بثها عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة، بعدما أعلنت الشبكة عن بث 22 مباراة عبر قنواتها المفتوحة.

ويسعى المنتخب القطري، الذي يٌشارك في بطولة كأس العالم لأول مرة تاريخه، إلى تحقيق فوز تاريخي في مباراته الأولى في المونديال، والتي ستحقق له انطلاقة مميزة ومسيرة كبيرة في الحدث العالمي الأهم.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب الإكوادور إلى خطف نقاط المباراة، من أجل الحفاظ على أسهمه وحظوظه في التأهل إلى الدور المقبل، من بطولة كأس العالم 2022.

ويُنتظر أن يسبق مباراة افتتاح كأس العالم بين قطر والإكوادور، مراسم افتتاح بطولة كأس العالم، من خلال حفل مميز، يُقام قبل المباراة الافتتاحية بنحو ساعتين.

ومن المقرر أن يبدأ ستاد البيت أو “ستاد الخيمة”، أبوابه في الرابعة مساءً، من أجل استقبال الجماهير، على أن يبدأ حفل الافتتاح في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، ثم انطلاق المباراة في الساعة السابعة مساءً.

ويترقب الجمهور، وجود عدة فقرات مميزة في حفل الافتتاح، بوجود عدد من النجوم المميزين، على رأسهم النجمة اللبنانية مريام فارس والنجمة العراقية رحمة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى