حقيقة غياب ليفاندوفسكي ومولر عن تشكيلة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الأربعاء 26-10-2022

عدن نيوز25 أكتوبر 2022
حقيقة غياب ليفاندوفسكي ومولر عن تشكيلة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الأربعاء 26-10-2022

يتخوف جماهير فريق برشلونة من غياب لاعبهم الجديد والبارز من تشكيلة المباراة التي ستجمع البافاري مع البلوجرانا، غدا الأربعاء 26 أكتوبر 2022، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي نفس الوقت هناك قلق بجانب جماهير بايرن ميونخ من غياب توماس مولر الذي أصيب في الدوري الألماني، ولكن قلق الجماهير البافارية لا يذكر بسبب أن فريقهم قد حسم التأهل لدور الـ16.

ووفقاً لوسائل إعلام رياضية فقد عاد توماس مولر إلى التدريبات الجماعية لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، وقد يشارك في المباراة المقررة أمام برشلونة غداً، بينما يستمر غياب حارس المرمى وقائد الفريق مانويل نوير.

وتأهل بايرن ميونيخ رسمياً إلى دور الستة عشر بدوري الأبطال ويمكنه الفوز بصدارة المجموعة في حال تغلبه على برشلونة غدا، وذلك في المباراة التي تشهد مواجهة بين بايرن ونجمه السابق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الحالي.

وقد يتبدد أمل برشلونة في التأهل لدور الستة عشر قبل بداية مباراته أمام بايرن، وذلك في حال فوز إنتر ميلان الإيطالي على فيكتوريا بلزن التشيكي في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وتبين أن الأنباء التي تشير إلى غياب ليفاندوفسكي عن تشكيلة برشلونة، هي إشاعات تم تداولها من قبل بعض الصحف الرياضية، والبعض تداولها بطريقة السخرية حيث وصفوا أنه غاب في مباراة الذهاب رغم تواجده في أرضية الملعب في إشارة إلى عدم تقديمه أي مستوى يذكر.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق