كريستيانو رونالدو يعتذر للجماهير بعد لقطة مباراة توتنهام

20 أكتوبر 2022
كريستيانو رونالدو يعتذر للجماهير بعد لقطة مباراة توتنهام

كريستيانو رونالدو يعتذر للجماهير بعد لقطة مباراة توتنهام

اعتذر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الخميس لجمهوره ومتابعيه وذلك بعد لقطة أثارت الجدل في مباراة فريقه مانشستر يونايتد الأخيرة ضد توتنهام أمس الأربعاء.

وكان رونالدو قد أثار جدلا واسعا بعد مغادرته المباراة قبل نهايتها اعتراضا على جلوسه على دكة البدلاء وعدم اختيار المدرب الهولندي إيريك تن هاغ له.

وكتب رونالدو اليوم اعتذاراً عبر صفحته بالفيسبوك (153 مليون متابع)، حيث قال: “كما كنت أفعل دائمًا طوال حياتي المهنية، أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصومي ومدربي. هذا لم يتغير. أنا لم أتغير. أنا نفس الشخص ونفس المحترف الذي كنت ألعب كرة القدم خلال العشرين سنة الماضية، ولطالما لعب الاحترام دورًا مهمًا جدًا في عملية اتخاذ القرار”.

وأضاف الدون: “بدأت صغيراً جدًا، كانت أمثلة اللاعبين الأكبر سناً وأكثرهم خبرة مهمة جدًا بالنسبة لي. لذلك، في وقت لاحق، حاولت دائمًا أن أضرب المثل بنفسي للشباب الذين نشأوا في جميع الفرق التي مثلتها. لسوء الحظ هذا ليس ممكناً دائمًا وأحيانًا تكون حرارة اللحظة هي أفضل ما فينا”.

واختتم: “الآن، أشعر فقط أنه يجب علي الاستمرار في العمل بجد في كارينغتون، ودعم زملائي في الفريق وأكون مستعدًا لكل شيء في أي لعبة. الاستسلام للضغط ليس خياراً. لم يكن أبداً. هذا هو مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف يونايتد. قريبا سنكون معا مرة أخرى”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى