تحركات في القضاء المصري من أجل القبض على شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب وفحصهما من تعاطي المخدرات

عدن نيوز18 أكتوبر 2022
تحركات في القضاء المصري من أجل القبض على شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب وفحصهما من تعاطي المخدرات

تقدم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد الفنانين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب وذلك بتهمة تعاطيهما المواد المخدرة.

وأعلن سمير صبري عبر بيان أنه واستناداً إلى تصريحات والدة شيرين عبدالوهاب وما ذكره شقيقها محمد عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” من تقديم عمرو أديب عبر قناة MBC مصر.

وأشار صبري إلى أن السلطات الأمنية سبق وقامت باحتجاز شيرين في مطار القاهرة الدولي، بعد ضبطها بأقراص الترامادول المخدرة، مما يؤكد سبق ارتكاب الفعل قبل ذلك، مؤكدا أن بلاغه ضد حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب يستدعي محاكمتهما جنائيا.

واختتم المحامي سمير صبري بلاغه ملتمسًا سماع أقوال والدة شيرين عبد الوهاب وشقيقها وإصدار الأمر بضبطها وإحضارها هي وحسام حبيب، وإحالتهما إلى مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهما وإجراء تحاليل الدم، لبيان عما إذا كانت تحتوي على مواد مخدرة من عدمه، وفي حالة ثبوت العينة، يتم إحالتهما إلى المحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة تعاطيهما المواد المخدرة.

يأتي ذلك بعد إعلان محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، دخولها إلى إحدى المستشفيات للعلاج من إدمان المخدرات، متهما حسام حبيب بمساعدتها على التعاطي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق