من هو عبدالله ابو راس الذي توفي اليوم في السعودية وما سبب وفاته

عدن نيوز16 أكتوبر 2022
من هو عبدالله ابو راس الذي توفي اليوم في السعودية وما سبب وفاته

توفي مساء اليوم الأحد في المملكة العربية السعودية عبدالله أبو راس، وضجت وسائل إعلام محلية بخبر وفاته.

ونعى نهار عبد الله أبو راس، والده الشاعر والدبلوماسي عبد الله أبو راس الذي فارق الحياة، بعد معاناة مع المرض.

وكتب نهار تغريدة في حساب والده الرسمي على تويتر جاء فيها: «بقلوب راضية بقدر الله انتقل إلى رحمة الله والدي الأب الشاعر الدبلوماسي أعز ما أملك: عبدالله محمد أبو راس».

وأشار إلى أنه سيتم الصلاة على جثمان والده عصر، الاثنين، في جامع الراجحي في بالرياض: «الصلاة عليه عصر يوم غد الاثنين في جامع الراجحي بالرياض.. أسأل الله العظيم أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته… نهار أبوراس»

وعبد الله أبوراس هو شاعر ودبلوماسي سعودي، ويعد من الأسماء المميزة حيث عمل في وزارة الخارجية لأكثر من 25 عامًا وتدرج في السلك الدبلوماسي من ملحق إلى وزير مفوض، وعمل في العديد من ممثليات السعودية في الخارج نحو 13 عامًا.

وساهم أبوراس في العديد من الأعمال الوطنية من خلال كتابة عدد من القصائد والأوبريتات في مناسبات مختلفة ومن أبرز أعماله التي كتبها: «الجنادرية 29– اليوم الوطني 84 – افتتاح دورة كأس الخليج 22 – رعد الشمال – أبشرك حنا بخير وسلامة – لبيه الحد الجنوبي – سلام من السعودية».

وتفاعل الكثير من محبي عبدالله أبوراس في الأوساط الدبلوماسية والفنية والشعرية والإعلامية والاجتماعية مع خبر وفاته من خلال تقديم التعازي في وفاته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق