زواج منى عراقي وأيمن رشوان العرفي حقيقة أم تريند

14 أكتوبر 2022
زواج منى عراقي وأيمن رشوان العرفي حقيقة أم تريند

زواج منى عراقي وأيمن رشوان العرفي حقيقة أم تريند

أعلنت الإعلامية منى عراقي أنها تزوجت بالإعلامي الدكتور أيمن رشوان مقدم برنامج “الدكتور” على قناة القاهرة والناس.

ورد رشوان على مزاعم منى عراقي التي أعلنت ذلك عبر بث مباشر على صفحتها بالفيسبوك، وذلك بعد تردد الأنباء بشكل واسع في منصات التواصل الاجتماعي عن زواج منى عراقي وأيمن رشوان بشكل عرفي.

حيث نفى أيمن رشوان تلك الأنباء بالنفي، مؤكدًا عدم ارتباطه بها، وأن ما يجمعه بمنى عراقي هو مجرد صداقة.

منى عراقي قالت خلال البث المباشر وصفه المتابعون بحب التريند فقط والذي عنونته بـ«باركولي»: «قولولي مبروك، أنا إتجوزت، اسم يشرف هو أيمن، فجأة لقينا الخبر إتسرب، رغم إننا ماكناش حابين نعلن زواجنا، أنا أعرف أيمن من زمان جدًا، بيننا كيميا، لما بنتقابل مبنبطلش نضحك ونرقص، ودايما أيمن كان دعم وسند، الوحيد اللي ممكن أقوله أعمل إيه، وبنفذ بالحرف اللي هو بيقولي عليه، وأصلا أنا صعب أقتنع براجل أو راجل يعجبني، لكن أيمن من الرجالة دي اللي بتعجبني».

وأضافت منى عراقي: «لما الخبر انتشر أوي، أيمن كلمني قاللي اتصرفي خليهم يشيلوا الخبر ده، قلتله هتصرف، وأنا مش معقول هرد على الصحفيين واحد واحد، وقلت اللايف ده أسهل، باركولي».

لكن رغم هذا الإعلان من جانب منى عراقي ظهر أيمن رشوان في فيديو عبر صفحته بفيسبوك أيضًا، لينفي تلك المزاعم، قائلا إنها أنباء غير صحيحة، مؤكدًا أنه لا يحب التريند، مبديًا استياءه مما وصفه بالكذب وحب التريند.

يذكر أن «عراقي» توقفت عن تقديم البرامج لفترة بعد أزمة وقف برنامجها على قناة النهار، بعد تحقيقات معها من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على خلفية تقديمها حلقات عن الشذوذ واغتصاب الأطفال، وهي الحلقات التي وصفها رواد السوشيال ميديا وقتها بأنها تتضمن «فبركات من أجل الإثارة».

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى