مدرب ريال مدريد يتحدث عن إصابة روديجر قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة

12 أكتوبر 2022
مدرب ريال مدريد يتحدث عن إصابة روديجر قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة

مدرب ريال مدريد يتحدث عن إصابة روديجر قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة

تمكن ريال مدريد مساء أمس الثلاثاء من حسم التأهل رسمياً لدور الـ16، في الوقت الذي يستعد فيه لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو يوم الأحد المقبل.

وعقد مدرب الفريق الملكي أنشيلوتي مؤتمره الصحفي عقب المباراة موضحاً أن: “روديجر لديه قطع في الجبهة، كثير من الدماء، هو على ما يرام وأراد الاستمرار في الملعب، لكنه أدرك إصابته، الأمر ليس خطيرًا، إنه واع، يتكلم، يبتسم، إنه سعيد بهدفه”.

وأضاف: “أعتقد أنها لم تكن مباراة جيدة، في الشوط الأول سيطرنا دون أن نكون فعالين واستقبلنا المرمى، تغيّر كل شيء، هذا الفريق لا يعرف الاستسلام، تأهلنا لدور الـ16 في ليلة بدت سيئة وهذا شيء جيد”.

وواصل بشأن هدف شاختار: “أنا غاضب، قام شاختار بتغيير نظام اللعب الخاص به لتقديم اللاعبين الذين تمكنوا من قطع تمريراتنا بين الخطوط، لذلك كان علينا اللعب على نطاق واسع، لكن هذا التكتيك لم ينجح بالنسبة لنا ومع تسجيلهم عندما فعلوا ذلك، جعل الأمر صعبًا بالنسبة لنا”.

وعن الجانب الجماعي، أكد مدرب ريال مدريد: “كمجموعة، لم تكن الليلة المثالية لنا”.

وفيما يتعلق بالتغييرات، استطرد أنشيلوتي: “كانت الفكرة هي إشراك اللاعبين بعد الدقيقة 60 لتجديد نشاطهم”.

وأشاد أنشيلوتي بتوني كروس حين سُئل عن تطورات تجديد عقده: “مع توني كل شيء واضح، سيختار البقاء أو التوقف عن مسيرته، لقد كان أحد الأفضل”.

وأتم الحديث بشأن الكلاسيكو ضد فريق برشلونة قائلاً: “علينا أن نتعافى، لقد لعبنا بشكل سيئ، لكن كما هو الحال دائمًا لم نستسلم أبدًا وكالعادة نحن في دور الـ16، الآن لدينا مباراتان لنحاول أن نكون في الصدارة”.

من جانبه نشر مدافع ريال مدريد روديجر على صفحته بإنستغرام صورة له وهو على متن الطائرة معلقاً عليها “نحن على قيد الحياة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى