بعد تعرضه لعدة وعكات صحية .. ما حقيقة وفاة جورج وسوف

21 سبتمبر 2022
بعد تعرضه لعدة وعكات صحية .. ما حقيقة وفاة جورج وسوف

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تشير إلى وفاة الفنان جورج وسوف وذلك بسبب معاناته مع المرض بحسب تلك الأنباء.

والفنان السوري جورج وسوف هو مطرب ومغني من مواليد 23 ديسمبر 1961، ويبلغ من العمر 61 سنة، وقد تعرض لعدة وعكات صحية خلال حياته.

وخلال الأسابيع الماضية تعرض أيضاً جورج وسوف لعدة أزمات مرضية، الأمر الذي يثير الشكوك بين الحين والآخر عن وفاته خصوصاً مع عدم ظهوره.

خبر وفاة الفنان ​جورج وسوف الذي تصدر​ الترند في بعض الدول العربية، بالعودة لمصادر فنية فإن هذا الخبر لا صحة له وبعيد كل البعد عن الحقيقة.

وليست هذه هي المرة الأولى لمثل هكذا شائعات، حيث يبدو أن هناك بعض الحاقدين الذين يتسلون بخلق شائعات وأخبار موت عن الفنانين، ما يقلق محبيهم وعائلاتهم في كل مرة.

ويمتلك جورج وسوف العديد من الأعمال الفنية والألبومات الغنائية أشهرها طبيب جراح في العام 1999، ودول مش حبايب عام 2000 وزمن العجايب في 2001، وانت غيرهم 2002، وغيرها.

وأجرى وسوف في عام 2001 عملية جراحية غير فيها “وركيه” وتعرض في ليلة 19 أكتوبر عام 2011 لجلطة دماغية إثر إهماله لتناول دواء الضغط الخاص به، غاب بسببها عن الوسط الفني مدة ثلاث سنوات، حيث كان في هذه المدة يتنقل في عدة دول عربية وأوروبية لتلقي العلاج وعلى إثرها أصيب بشلل نصفي في نصفه الأيسر.

وكان أول ظهور له بعد الوعكة في برنامج خاص (قول يا ملك) على قناة الحياة والجديد مع الإعلامي نيشان عام 2014 حيث كان بداية عودته إلى الساحة الفنية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى