تعرف على موعد مشاهدة مباراة اليمن وعمان في بطولة كأس العرب للناشئين

عدن نيوز23 أغسطس 2022
تعرف على موعد مشاهدة مباراة اليمن وعمان في بطولة كأس العرب للناشئين

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب الرابعة تحت 17 عاماً الاثنين، عن موعد مباراة اليمن وعمان في الجولة الأولى من المنافسات التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة ( 22 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل ) بمشاركة 16 منتخبا وزعت على أربع مجموعات.

وقالت اللجنة اليوم خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أن موعد مباراة اليمن وعمان سيكون يوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022، في تمام الساعة العاشرة مساء بدلا من الساعة الثامنة التي كان قد أعلن الاتحاد اليمني لكرة القدم توقيت أول مباريات الأحمر .

ويطمح الأحمر اليمني الصغير لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة من أجل تعزيز حظوظه في المنافسة على صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

حيث قال مدرب المنتخب اليمني للناشئين محمد البعداني في مؤتمر صحفي: “طموحنا تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الافتتاحية لتعزز من حظوظنا”.

https://youtu.be/ANH9gYIL7pI

ويمكن مشاهدة المباراة على عدة قنوات يمنية وعربية رياضية أبرزها الجزائرية السادسة وقناة اليمن اليوم وقناة المهرية وقناة العراقية الرياضية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق