كيف يمكن مشاهدة مباراة مصر والسعودية في كأس العرب للشباب

7 أغسطس 2022
كيف يمكن مشاهدة مباراة مصر والسعودية في كأس العرب للشباب

يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها السعودية، مباراة القمة النهائية بين المنتخبين الشقيقين المصري والسعودي.

ويلعب منتخب السعودية ضد مصر مساء اليوم الأحد 7 أغسطس، في مباراة تم تأجيلها لمدة 24 ساعة من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم.

نهائي مصر والسعودية سيكون منقول عبر القناة السعودية الرياضية وقنوات عربية رياضية أخرى مثل العراقية الرياضية والكأس والرابعة والمغربية الرياضية، ويمكن أيضاً مشاهدة المباراة عبر اليوتيوب ومواقع الإنترنت.

ونستعرض فيما يلي مشوار المنتخب السعودي للنهائي العربي تحت 20 سنة، حيث تأهلت السعودية من دور المجموعات بفوزين على موريتانيا والعراق.

وفي دور ربع النهائي تأهل المنتخب السعودي على حساب نظيره اليمني، قبل أن يفوز في نصف النهائي على المنتخب الفلسطيني.

أما المنتخب المصري فقد تأهل من دور المجموعات بفوزين أيضاً على عمان والصومال، وحسم مباراة ربع النهائي أمام المغرب، قبل أن يفوز على الجزائر في نصف النهائي.

وتنطلق صافرة الحكم لبداية اللقاء والبث المباشر في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق