بإيعاز من تركي آل الشيخ.. حملة تشويه مفضوحة تشنها الصحف السعودية ضد حفلة آمال ماهر في العلمين بعد اغنية “ذرة رجولة”

30 يوليو 2022
بإيعاز من تركي آل الشيخ.. حملة تشويه مفضوحة تشنها الصحف السعودية ضد حفلة آمال ماهر في العلمين بعد اغنية “ذرة رجولة”

عادت الفنانة المصرية آمال ماهر مجدداً للظهور بعد غياب طويل منذ زواجها برجل الأعمال ورئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج عودة ملكة الغناء العربي، بعد حفلة آمال ماهر بمدينة العلمين الجديدة الذي أحييته ليلة أمس الجمعة، وسط حضور هائل من الجمهور وشخصيات فنية واجتماعية معروفة، منتظرين صوت آمال ماهر الذي غابت عنا فترة طويلة لكن جمهورها لم يغفل عنها وظل داعماً لها في كل أزماتها حتى عادت من جديد في أول حفل لها بعد غياب .

وشهدت حفلة آمال ماهر العديد من المفاجآت والتي كانت مثيرة للجدل منذ بدء الحفل وحتى انتهائه.

وشنّت حسابات إخبارية وتفاعلية سعودية حملةً منظمة لتشويه حفلة عودة الفنانة المصرية آمال ماهر للغناء بعد انقطاع دام عدة سنوات لخلافها مع طليقها المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

حديث “مكرر” و”حرفي” عن “ظهور/ أداء ضعيف” و”تنظيم سيئ” و”سماح بدخول مجاني لملء الفراغ” تصدّر عناوين هذه المواقع والحسابات تزامناً مع إطلاق آمال أحدث أغنياتها بعنوان “ذرة رجولة”، التي رأى فيها كثيرون “رسالة موجهة” إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وتصدّرت حملة تشويه حفلة آمال ماهر حسابات شركة وقنوات روتانا السعودية، بما فيها تلك غير المعنية بالموسيقى والحفلات، ما عزز الشكوك بوجود “حملة منظمة بالأمر المباشر” يقف خلفها المستشار تركي.

adennews30 07 2022 776951 - عدن نيوز

كما شارك تركي آل الشيخ بنفسه في حملة التشويه حيث نشر مقطع فيديو كوميدي في مسخرة ضمنية على قلة الحضور في الحفل.

وفاجأت آمال ماهر جمهورها بحفل العلمين وقامت بغناء أحدث أغانيها والتي تحمل اسم “ذرة رجولة ” وهي أول أغاني ألبومها الجديد.

وجاءت كلمات المقطع الذي غنته كالتالي:”لكل قلب واحدة كويسة ساذجة في حبها وطيبة قلبها وانت خذلتها والوقت مدرسة للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة، ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها”.

وبمجرد أن بدأت آمال ماهر في غناء الأغنية الجديدة، بدت علامات الاستغراب على ملامح الحضور، خصوصاً بعد المشاكل التي حدثت مع طليقها تركي آل الشيخ، وداعبت آمال جمهورها الذي أبدى علامة استفهام على اسم الأغنية قائلة: “متفهمونيش غلط”.

واستغلت آمال ماهر الحفل لتطمئن جمهورها عليها حيث كشفت الفنانة أمال ماهر سبب غيابها عن جمهورها خلال الفترة الماضية وقالت وهي على المسرح:”معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا.

وبعد ساعات من الغناء العذب والاستمتاع بصوت أمال ماهر، أنهت النجمة حفلها المقام في مدينة العلمين بشكر الجمهور قائلة: انتو حبيبي ومش هغيب عنكم تاني ده مكاني”.

وحرص عدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة على حضور حفل الفنانة آمال ماهر ، والذي يقام حاليا في مدينة العلمين الجديدة .

حيث حضرت وزيرة التضامن نيفين القباج الحفل، و أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين أبرزهم إلهام شاهين وألفت عمر ومصممة الأزياء إيناس شاهين .

وشهد حفل الفنانة آمال ماهر أول حالة اغماء بسبب الازدحام الشديد، حيث سقطت فتاة في العقد الثالث من عمرها وعلى الفور تم إستدعاء الإسعاف وتولى الأطباء عملية إعادتها لوعيها مرة أخرى.