القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة في لاس فيغاس

عدن نيوز24 يوليو 2022
القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو الودي بين ريال مدريد وبرشلونة في لاس فيغاس

تتجه أنظار الجمهور الرياضي حول العالم في تمام الساعة السادسة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمشاهدة مباراة القمة العالمية بين ريال مدريد وبرشلونة.

وتقام صباح اليوم أول مباراة كلاسيكو في الموسم الجديد، وهي مباراة ودية تستضيفها مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

ويلعب ريال مدريد وبرشلونة مباراة استعدادية ودية يترقبها عشاق الكرة في العالم كونه الكلاسيكو الأشهر، ويأتي بالتزامن مع تعاقدات صيفية كبيرة خصوصاً للفريق الكتالوني.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة من صباح اليوم على ملعب كشمان فيلد لاس فيغاس، وستكون منقولة بث مباشر للمشاهدة على قناة العراقية الرياضية الرابعة وعددا من القنوات الأجنبية.

وجاءت تشكيلة الريال المتوقعة في مباراة الكلاسيكو كما يلي: حارس مرمى: كورتوا. الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر، وألابا. الوسط: مودريتش، تشواميني، وكروس. الهجوم: فالفيردي، رودريجو، وفينيسيوس.

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمباراة الكلاسيكو حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن خط الدفاع: سيرجينيو ديست .. أندرياس كريستنسن .. إريك جارسيا .. جوردي ألبا خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس .. فرانك كيسي .. بيدري خط الهجوم: رافينيا .. إيميريك أوباميانج .. أنسو فاتي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق