قرارات أبو صالح.. والاعتراف بالخطأ!!

20 يوليو 2022
قرارات أبو صالح.. والاعتراف بالخطأ!!
علي باسعيده
علي باسعيده
بقلم - علي باسعيده
عدن نيوز - كتابات

رأى البعض أن قرارات الاتحاد العام لكرة القدم في اجتماعه غير العادي المنعقد في القاهره برئاسة الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد، أنها لا تلبي آمال الشارع الرياضي كونها لم تصل إلى تغيير بعض أعضاء الاتحاد العام!
فيما وقف البعض الآخر أمام إقالة الجهاز الفني لمنتخب الناشئين بقيادة الكابتن قيس محمد صالح بين مؤيد ومعارض!
على اعتبار أن المدرب قيس صاحب اول إنجاز للكرة اليمنية حينما حقق بطولة غرب آسيا..

– وبالعودة إلى نتائج الاجتماع وما اسفر عنه من قرارات فإن رئيس الاتحاد الشيخ احمد صالح العيسي أشاد بتماسك وتكاتف مجلس الإدارة الذي يعتبر صمام أمان لنجاح الاتحاد كما قال..
وهو مايعني إعطاء الثقة في أعضاء مجلس الإدارة والعمل على تجاوز السلبيات ومعالجتها عبر ضخ دماء شابه وأصحاب الخبره للعمل في منظومة الاتحاد خلال الفترة المقبلة..

-الكوادر المختاره لايختلف عليها اثنان في احقيتها بهذه الثقة وأنها ومن خلال تواجدها في الساحة الكروية ستفيد الاتحاد وستعمل على تحقيق آمال وتطلعات الجماهير الرياضية..
وهذا ما يجب أن نركز عليه بدلا من أن نتوقف عند نقطة فلان أو زعطان يجب أن يغادر الاتحاد!!
-فالتغيير سنة الحياة ومطلب مشروع وهو من حق الجمعيه العموميه التي يستمد أعضاء الاتحاد الشرعية من خلالها وهذا أمر لايختلف عليه اثنان..
– بقراءة متأنية لاجتماع الاتحاد نرى اعتراف بالاخطاء وهذا أمر في غاية الأهمية ومن خلاله سيتم تصحيح هذه السلبيات والانتقال بالاتحاد إلى موقع افضل يلبي رغبات الشارع الرياضي في قادم الأيام..

– اثق في رئيس الاتحاد الشيخ / احمد صالح العيسي أنه سيختار أكفأ الكوادر في بقية اللجان الآخرى من منطلق مصلحة الكرة اليمنية وإسعاد الشعب اليمني بنتائج مفرحه عبر بوابة (كرة القدم) ، على أن تكون الحكومة ووزارة الشباب والرياضة عونا و سندا قويا لتنفيذ خطط الاتحاد وتصوراته عبر دعم حقيقي يسهم في استمرار المسابقات المحلية ودعم الأندية والمنتخبات الوطنية في مشاركاتها الخارجية..
وسلامتكم…