اجتماع هام وطارئ للاتحاد اليمني لكرة القدم اليوم

عدن نيوز16 يوليو 2022
اجتماع هام وطارئ للاتحاد اليمني لكرة القدم اليوم

يترأس الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم اليوم، اجتماعا طارئًا لمجلس إدارة الاتحاد (أون لاين) عبر تقنية الزوم.

وسيناقش الاجتماع العديد من القضايا الهامة المدرجة على جدول الأعمال والمتعلقة بسير عمل الاتحاد خلال الفترة القادمة وكذا استعراض التقارير المقدمة من مختلف اللجان ومستويات تنفيذ المهام والبرامج المحددة في خطط العمل للفترة الماضية.

وأكدت مصادر مقربة أن الاجتماع سيتم فيه تقييم مسيرة العمل في مختلف الاتجاهات وكذا الإيجابيات لتعزيزها والسلبيات لتجاوزها ووضع خطة عمل قادمة بناءً على رؤية واضحة وحراك أكثر وتوجه لإحداث إصلاحات.

وأفادت تسريبات إعلامية نشرها عدد من الإعلاميين عن عزم رئيس الاتحاد إحداث تغييرات كبيرة ومفاجأة خلال الأيام القادمة سيكون لها تأثير كبير في مستقبل كرة القدم وهي البداية لإصلاح البيت الاتحادي والمصالحة الجماهيرية.

هذا وتأمل الجماهير اليمنية المحبة لكرة القدم أن تصب هذه التغيرات في مصلحة الكرة اليمنية المتعثرة وتعكس مستوى إيجابي للمنتخبات الوطنية في المحافل العربية والإقليمية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق