نجل إيمان البحر درويش يكشف حقيقة اعتقال والده واخفاؤه قسرياً

2 يوليو 2022
نجل إيمان البحر درويش يكشف حقيقة اعتقال والده واخفاؤه قسرياً

كشف إسلام إيمان البحر درويش، حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختفاء والده، وما أثير مؤخراً عن الاخفاء القسري له.

وظهر نجل إيمان البحر درويش، بفيديو عبر حسابه على “فيسبوك”، حيث قال: “مساء الخير..أنا إسلام إيمان البحر درويش، أنا عامة مش بطلع لايف كتير ولا بعمل فيديو على السوشيال ميديا بوجه عام.. حبيت أطلع أوضح أمر مهم جدا”.

وأضاف: “فيه كلام طالع عن الوالد بيتقال إن الوالد مختفي قسريا بقاله أكتر من سنة، الكلام ده بعيد عن الصحة، والوالد في البيت، وشغالين على العلاج الطبيعي، والحمد لله رب العالمين في تحسن مستمر، وصحته أحسن بكتير من الأول”.

وأوضح: “كل ما يتم تداوله على السوشيال ميديا والإنترنت بشكل عام بعيد تماما من الصحة، وحبيت أوضح لكم حقيقة الموضوع ده، وأرجوا من الناس إنها تتحرى الدقة في الكلام اللي بيتكتب”.

يذكر أن، الفنان إيمان البحر درويش، نقيب المهن الموسيقية السابق، أثار حالة من الجدل عقب آخر ظهور له عبر حسابه على “فيسبوك”، وصدرت عنه خلال بث مباشر له تصريحات مثيرة للجدل، مما اضطر نقابة المهن الموسيقية لإصدار بيان تستنكر فيه تصريحاته.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق