بمشاركة المنتخب اليمني.. تعرف على جدول مواعيد مباريات بطولة غرب اسيا للناشئين

25 مايو 2022
بمشاركة المنتخب اليمني.. تعرف على جدول مواعيد مباريات بطولة غرب اسيا للناشئين

أجريت اليوم الأربعاء في العاصمة الأردنية قرعة بطولة غرب اسيا للناشئين، بمقر اتحاد غرب اسيا.

وضمت المجموعة الأولى في البطولة التي يشارك فيها 8 منتخبات كلاً من الأردن، واليمن، وعمان، والعراق، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان، وفلسطين، وسوريا والكويت.

موعد البطولة في الفترة من 22 يونيو إلى 1 يوليو 2022، في العاصمة الأردنية عمان، وسيتم نقل مباريات البطولة عبر قناة اتحاد غرب اسيا على موقع يوتيوب.

ويتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة إلى منافسات الدور نصف النهائي.

وتفتتح البطولة يوم 22 يونيو بإقامة مباراتين بين العراق واليمن، ثم الأردن وعمان.

وفي اليوم التالي يلتقي منتخب فلسطين وسوريا، ثم لبنان ضد الكويت، بينما يلعب يوم 24 يونيو منتخب عمان ضد العراق، واليمن ضد الأردن.

وتتواصل المباريات يوم 25 يونيو بمواجهتي الكويت ضد فلسطين، وسوريا ضد لبنان.

وفي اليوم التالي يلتقي منتخب اليمن نظيره العماني، ثم يلعب الأردن ضد العراق، وأخيرا في اختتام دور المجموعات يوم 27 يونيو/ حزيران يتقابل منتخب سوريا مع الكويت، ويلعب لبنان ضد فلسطين.

ويشهد يوم 29 يونيو إقامة مباراتي الدور قبل النهائي بين بطل المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية، وبين بطل المجموعة الثانية مع وصيف الأولى.

وينتظر أن يقوم اتحاد غرب اسيا لاحقا بتعميم الجدول النهائي والرسمي لبطولة الناشئين متضمنا مواعيد انطلاق المباريات ومكان إقامتها.

وكانت النسخة الثامنة من بطولة الناشئين قد أقيمت في السعودية نهاية 2021 وشهدت فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق