إلى فريق تعز المفاوض لفتح الطرق

21 مايو 2022
إلى فريق تعز المفاوض لفتح الطرق
محمد الحذيفي
محمد الحذيفي

بقلم - محمد الحذيفي

إذا أردت أن تحقق هدفك فينبغي أن ترفع سقف طموحك وعملك لتحقيق الهدف وفي سياسة المفاوضات إذا أردت أن تحقق مطالبك فارفع سقف التفاوض بمعنى أن تطرح مطالب أقوى من المطلب الذي تربد تحقيقه ليتحقق لك مطلبك.

فنحن في تعز لا نريد فتح المنافذ والطرق وليست أولوية لنا نحن نريد إنهاء الإعتداء علينا من قبل غزاة الكهنوت والسلالة ونريد رفع المواقع والمدافع التي تقتلنا وتحاصرنا من أطراف المدينة واولويتنا إنهاء سفك الدم التعزي وإنهاء الإرهاب الحوثي الموجه والمسلط على سكان تعز حين يتحقق ذلك سينتهي الحصار تلقائيا.

والأجدر بفريق تعز والحكومة الشرعية للتفاوض أن يفاوض على تلك المطالب ليحمي أبناء تعز من ألة القتل الحوثية الإرهابية وليضع حدا لسفك دمائنا التي تسقط يوميا برصاصة قناص غاز او شظية قذيفة مدفعية حوثية أو بانفجار لغم ارضي أو بتحليق طيران مسير غادر والتي ستتكرر ما بقي الإرهاب الحوثي يطوق مدينتنا حتى وإن فتحت المنافذ والطرق فهي ستكون أشبه بمعبر الدحي او نسخة أخرى منه تتعرض النساء فيها للإنتهاك والإيذاء والناس للإضطهاد طالما بقيت العناصر الإرهابية الحوثية تتخندق بألياتها العسكرية على أطراف المدينة وعند منافذها وفي التلال المرتفعة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق