قوات الجيش الوطني تعلن مصرع قائد الربوعة الاجنبي الجنسية مع عدد من الحوثيين في صعدة

26 سبتمبر 2017
قوات الجيش الوطني تعلن مصرع قائد الربوعة الاجنبي الجنسية مع عدد من الحوثيين في صعدة

عدن نيوز – متابعات

اعلنت قوات الجيش الوطني مصرع عدد من عناصر الميليشيا الانقلابية في مديرية باقم الحدودية شمال محافظة صعدة بينهم قائد عمليات الربوعة (أجنبي الجنسية)، ومسؤول العمليات الهجومية .

وذكر موقع الجيش الوطني ” سبتمبر نت” وفق مصادر بالعمليات المشتركة تأكيدها أن قائد عمليات الربوعة الذي يعتقد بأنه إيراني الجنسية، قتل إلى جانب مسؤول العمليات الهجومية المكنى أبو الكرار الصعدي و 10 آخرين، إثر غارة لطيران التحالف العربي صباح أمس الاثنين.

وقالت المصادر إن الغارة التي سقط فيها قائد عمليات الربوعة، استهدفت اجتماعاً كان يترأسه في منزل بآل زماج تم تدميره بالكامل على رؤوسهم.

وفي السياق أكد مصدر عسكري بعمليات محور علب أن أكثر من 50 عنصراً من المليشيا لقوا مصرعهم، منذ مطلع الشهر الحالي في معارك بين الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية.

وأكد المصدر  أن عناصر المليشيا قتلوا خلال عمليات تسلل حاولوا تنفيذها باتجاه مواقع الجيش الوطني بين جبل سبحطل وتبة الخزان والتباب السود في مندبة وجبل الشعير وخشم البكرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق