الرئيس هادي يعلق على استشهاد اللواء الركن ثابت جواس

عدن نيوز23 مارس 2022
الرئيس هادي يعلق على استشهاد اللواء الركن ثابت جواس

علق رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي عن الحادثة الأليمة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن والمتمثلة باستشهاد اللواء الركن ثابت مثنى جواس.

وبعث القائد الاعلى للقوات المسلحة، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد اللواء الركن ثابت مثنى ناجي جواس، قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه، الذي استشهد اليوم في عملية ارهابيه غادرة وجبانة طالته وعددا من مرافقيه

واشاد رئيس الجمهورية في البرقية التي بعثها لأسرته وذويه واقاربه وكافة آل ردفان، ومنتسبي المؤسسة العسكرية والوطن عامة بمناقب الشهيد جواس التي جسدها خلال مشوار حياته دفاعاً عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ومواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً في مختلف الجبهات والمواقع والتي جسد من خلالها شجاعته واخلاصه وتفانيه ودفاعه المستميت مع رفاقه الاحرار على الوطن من شرور العصابة الانقلابية.

واكد الرئيس هادي، ان المواقف البطولية التي سطرها الشهيد جواس في ميادين العزة والكرامة ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان كافة زملاءه وابناء الشعب اليمني، وستظل سيرته العطرة ومواقفه الشجاعة فخر واعتزاز لكل ابناء القوات المسلحة.. وشعبنا اليمني.. مشيراً الى ان الشهيد جواس ورفاق دربه من الشهداء الابطال سطروا بدمائهم الزكية أعظم الملاحم البطولية فداء للعزة والكرامة ودفاعاً عن الوطن وامنه واستقراره وتخليصه من شرور العصابة الانقلابية الحوثية الايرانية المارقة.

وقال فخامة رئيس الجمهورية ان مثل هذه الاعمال الإرهابية، لن تزيدنا الا إصرارا على المضي قدما في استئصال شأفة الإرهاب بكل اوجهه واشكاله وتحقيق كامل الاهداف التي ضحى الشعب اليمني من اجلها واستعادة دولته وامنه واستقراره.

وعبر رئيس الجمهورية، عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة الشهيد وزملاءه ورفاق دربه بهذا المصاب الاليم.. سائلاً الله ان يتغمده وكافة الشهداء بواسع رحمته وان يسكنهم فسيح جناته، ويلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق