هل خضعت لعملية جراحية أم رجيم.. سمية الخشاب تكشف سر رشاقتها السريعة

21 مارس 2022
هل خضعت لعملية جراحية أم رجيم.. سمية الخشاب تكشف سر رشاقتها السريعة

خطفت الفنانة المصرية سمية الخشاب الأنظار بعد ظهورها الأخير في عدد من الصور المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولاحظ رواد مواقع التواصل على سمية الخشاب وقد خسرت الكثير من وزنها، وبادر البعض بسؤالها على حسابها بموقع الانستقرام عن سر رشاقتها.

الفنانة المصرية ردت على بعض التعليقات لتكشف كيف استطاعت فقدان عشرات الكيلوهات من وزنها، حيث سألت احدى المتابعات هل كان رجيم أم عملية جراحية. كيلو جرام

وردت الخشاب على السؤال أنها اتبعت رجيم مع المواظبة على تمارين الخصر، لتظهر بهذا الشكل الجديد.

وعن الرجيم المتبع الذي ساعدها على الخسارة الملحوظة في الوزن، قالت سمية الخشاب في ردودها على المتابعات، أنها أوقفت تناول اللحم مع شرب ماء كثير وأداء تمارين رياضية، كما أنها تتبع نظام الصيام المتقطع 16 ساعة يومياً مع شرب السوائل فقط.

وكانت الفنانة سمية الخشاب قد كشفت في لقاء سابق ببرنامج «التفاح الأخضر» على قناة «mbc» عن سر فقدانها الوزن بشكل ملحوظ حيث أكدت أنها لم تجر أي جراحات، بينما اعتمدت على نظام غذائي مع طبيب ألماني قائم على تناول الشوربة المحتوية على خضار ونوع من اللحوم بالإضافة إلى العصائر لمدة شهر كامل خسرت خلاله 12 كيلو.

وأضافت، أن ما ساعدها على هذه الخسارة الكبيرة في وزنها أنها كانت تتناول عقاقير لكبح الشهية، بجانب النظام الغذائي الذي وصفته بالقاسي.

وأكملت الخشاب هذه الحمية حتى خسرت 30 كيلوجراماً وأصبح وزنها 59 كيلوجراماً، مؤكدة على أن هذا أقل وزن وصلت له في حياتها ومنذ بداية دخولها المجال الفني، حيث أصبحت ترتدي مقاس 36 بعد أن كانت قد وصلت إلى مقاس 44.

واستغرقت هذه الحمية نحو 3 شهور لتخسر خلالهم 20 كيلو جرامًا، حيث أكملت المرحلة الأولى برجيم السعرات الذي يعتمد على تناول وجبات صغيرة الحصص.

الأكثر قراءة الآن