هل سيلعب كيليان مبابي ضد ريال مدريد في إياب ثمن نهائي الأبطال

عدن نيوز8 مارس 2022
هل سيلعب كيليان مبابي ضد ريال مدريد في إياب ثمن نهائي الأبطال

يتسأل مشجعوا فريق ريال مدريد عن امكانية لعب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في مواجهة غدًا الأربعاء ضد فريقهم، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”، بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت مصادر صحفية مساء اليوم الثلاثاء أن مبابي شارك في تدريبات الفريق الفرنسي في مدريد.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قد أكدت وصول مبابي رفقة بعثة البي إس جي، إلى العاصمة الإسبانية مدريد ظهر اليوم الثلاثاء، وأنه تلقى دعم الجماهير الفرنسية التي بلغت 200 شخص،.

وأضافت الصحيفة: “لم يظهر على مبابي أي علامات تأثر بالضربة التي تعرض لها في مران الأمس، حيث لم يعرج عقب نزوله من الحافلة، وكل شيء يشير إلى أنه سيلعب أساسيًا في لقاء الغد”.

وتلقى لاعبو البي إس جي دعم الجماهير خاصة راموس وميسي ونيمار، ومن المقرر أن يخوض الفريق المران الختامي مساء اليوم على “سانتياجو برنابيو”.

وتعرض مبابي لإصابة في قدمه، بعد تدخل من زميله إدريسا جايا، جعله يغادر مران الفريق الباريسي أمس الإثنين، وسط شكوك حول لحاقه بموقعة ريال مدريد، لكن المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو قرر ضمه إلى قائمة المباراة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق