محافظ البنك “المعبقي” ينفي امتلاك أي حسابات شخصية بمواقع التواصل الاجتماعي

8 يناير 2022
محافظ البنك “المعبقي” ينفي امتلاك أي حسابات شخصية بمواقع التواصل الاجتماعي

نفى محافظ البنك المركزي اليمني، أحمد غالب المعبقي، امتلاكه حالياً أي حسابات شخصية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع وجود صفحات عدة منسوبة لمحافظ البنك.

وأكد المحافظ أحمد غالب، في تنويه نشره الموقع الرسمي للبنك المركزي ” أن جميع حساباته على منصات التواصل الاجتماعي مقفلة وغير مفعلة.

وقال المحافظ “ليس لدينا فائض من الوقت ولا من الجهد حتى نتفرغ لملاحقة الشائعات والحسابات المزورة التي كثر انتشارها، والرد على ما ورد فيها من تخرصات وهرطقات”

وظهرت في الآونة الاخيرة أخبار وتصريحات تُنسب لمحافظ البنك المركزي أحمد غالب، ويجري تداولها بعدد من المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل المحافظ يلجأ للنفي والتصريح بعدم امتلاكه حسابات في مواقع التواصل.

وأشار التنويه إلى أن أي أخبار أو تصريحات للمحافظ، ستكون منشورة في الموقع الرسمي للبنك المركزي ووسائل الاعلام الرسمية.

وعين المحافظ “غالب” في السادس من ديسمبر الماضي، عقب انهيار تاريخي للعملة المحلية، والتي وصلت إلى 1700 ريال مقابل الدولار الأمريكي، رافق ذلك احتجاجات غاضبة في عدن وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة اليمنية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق