الشيخ احمد العيسي يكتب مهنئاً اليمن بفوز منتخب الناشئين بلقب بطولة اتحاد غرب اسيا

15 ديسمبر 2021
الشيخ احمد العيسي يكتب مهنئاً اليمن بفوز منتخب الناشئين بلقب بطولة اتحاد غرب اسيا

هنأ الشيخ احمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم جماهير الشعب اليمني والقيادة السياسية في البلاد بتحقيق منتخب الناشئين لقب بطولة اتحاد غرب اسيا للناشئين لعام 2021 والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وخص العيسي في تهنئته لاعبي المنتخب اليمني للناشئين والجهازين الفني والإداري، مشيداً بالإنجاز الذي تحقق على أقدامهم الذهبية.

وجاء في التهنئة ما يلي:

يطيب لي واليمن يحتفل من أقصاه إلى أقصاه بتتويج منتخبنا الوطني للناشئين بطلاً لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات لأبناء شعبنا اليمني وعلى رأسه القيادة السياسية برئاسة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وأخص بالتهاني كل قطاع الشباب والرياضة، وفي مقدمتهم إدارة وشباب المنتخب وجهازه الإداري والفني، بهذا الفوز المستحق، والذي يشكل علامة فارقة في تاريخ الرياضة اليمنية.

لقد صنعت الأقدام الذهبية لمنتخب الناشئين فرحة عارمة عمت اليمن بسهوله وجباله وصحاريه، ووصلت الى بيت وقلب كل يمني في كل أرجاء المعمورة، فرحة انتزعها نجومنا رغم المرحلة المجدبة نتيجة الانقلاب والحرب، إلا أن ابطالنا بعثوا آمال كل اليمنيين في تحقيق الفوز والانتصار لكل الشعب بلا استثناء.

لقد ترجمت الاحتفالات العارمة تحت اسم وعلم اليمن رفض الشارع اليمني لمشاريع التفكيك والتخريب وتطلعه لعودة الدولة وحبه اللا متناهي لبلاده وتوقه للاستقرار والتنمية، وقد نجح نجوم منتخبنا الوطني للناشئين برسم الابتسامة وزراعة البهجة في كل القلوب المحبة لليمن، مؤكدين أن اليمن زاخر بالعطاءات الواعدة، التي تصنع قطيعة مع المشاريع الضيقة التي تودي بالشباب، وتشغلهم عن تحقيق آمالهم وتطلعاتهم السامية والنبيلة.

وإنني على ثقة إن هؤلاء النجوم الذين حققوا للشعب اليمني هذا الانتصار سوف يواصلون عطاءهم وابداعهم وتألقهم ليواصلوا صناعة الأفراح لليمن، وأن ينهضوا بكرة القدم اليمنية ويحققوا مستويات كبيرة بإذن الله، مدركين أيضاً أن المجتمع اليمني مكتنز بالمواهب، وزاخر بالشباب والنشء المبدع الذي يحب الحياة ويجترح الفرحة، رافضاً مشاريع الموت التي يريد البعض فرضها والتي لا تخلف إلا الدمار.

ولا يسعني إلا أن أتوجه بالشكر والتقدير والامتنان لكل الجهود المبذولة والمساندة التي تآزرت لصنع هذه الفرحة، وعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري وقيادة وكوادر وزارة الشباب والرياضة، وقيادة ومنتسبي الاتحاد اليمني لكرة القدم، وكل من آزر وساند منتخبنا، والجمهور اليمني في الداخل والخارج الذي قدم صورة رائعة لليمن ولوحدة القلوب والمشاعر، وهي لكل الجنود المجهولين الذين وقفوا مع منتخبنا حتى تحقق له هذا الفوز وصنع اللحظة الفارقة.

كما اعبر عن شكري وتقديري للأشقاء في المملكة العربية السعودية على استضافتهم للبطولة وما أبدوه من كرم الضيافة وسمو الأخلاق، ونشكر اتحاد غرب آسيا على ما بذله من جهود أثمرت جميعها في إنجاح هذه البطولة.

وكلنا أمل أن يتجدد العهد في فرحة أخرى، وقد نفض اليمن غبار الحرب وانقشعت مشاريع الموت، ليتهيأ لشبابه أن يصنعوا مستقبلاً مشرقاً يليق بهذا الوطن المعطاء والشعب العظيم.

احمد صالح العيسي
رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق