بعد صفع اللاعب اليمني سعيد العولقي.. المنتخب السوري يعتذر رسمياً .. وهكذا رد منتخبنا

11 ديسمبر 2021
بعد صفع اللاعب اليمني سعيد العولقي.. المنتخب السوري يعتذر رسمياً .. وهكذا رد منتخبنا

قالت مصادر في وزارة الشباب والرياضة أن منتخبنا الوطني للناشئين قبل اعتذاراً رسمياً من نظيره السوري بعد فضيحة مساعد المدرب الخاص به، بحق لاعب المنتخب اليمني سعيد العولقي.

ونقلت مصادر مقربة من وزير الشباب والرياضة في الحكومة اليمنية المعترف بها، نايف البكري، قوله بأن “المنتخب السوري بالكامل ذهب إلى المنتخب اليمني للاعتذار رسمياً”.

وأشارت المصادر الى أن لاعبو المنتخب السوري قبلوا رأس اللاعب اليمني ردمان الذي تم الاعتداء عليه من قبل المدرب السوري، وقبل المنتخب اليمني الاعتذار.

وأقدم مساعد مدرب المنتخب السوري، على صفع لاعب بصفوف المنتخب اليمني للناشئين، بعد أن سدد الهداف اليمني ردمان، هدف الفوز للمنتخب الوطني للناشئين، ما أثار غضب و ردود فعل واسعة.

وأجمع مئات الالاف من الجماهير اليمنية، على السقوط الاخلاقي لمساعد مدرب المنتخب السوري، بعد خسارته امام المنتخب اليمني للناشئين، في المباراة التي جمعتهما اليوم في السعودية.

وكان مساعد مدرب المنتخب السوري للناشئين، قد أقدم على صفع لاعب بصفوف المنتخب اليمني للناشئين؛ ما أثار ردود فعل وغضب جماهيري واسع.

‏جاء ذلك بعد أن سدد الهداف اليمني عصام ردمان، هدف الفوز للمنتخب الوطني للناشئين.

وعبرت جماهير يمنية واسعة عن رفضها لتصرف المسؤول الفني السوري، داعية الاتحاد اليمني لكرة القدم الى ايصال القضية الى الاتحاد الآسيوي والفيفا، وعدم السكوت عنها.

واستنكرت حسابات سورية على منصات التواصل الاجتماعي، السلوك الذي قام به مساعد المدرب السوري، ودعت الى توقيفه نهائيا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق