قتلوك ظلما يا أبا عبدالله

7 ديسمبر 2021
قتلوك ظلما يا أبا عبدالله
محرر 1
عدن نيوز - سطور حرة

صدمت اليوم عصرا باتصال من عديلي يخبرني بأن اخي وعزيزي ايهاب عبدالله باوزير قد اغتيل ..ظننته كذبا او حدث خطأ في الموضوع ..

وبعد اتصالات تبين أن الموضوع صحيح …توقف كل شي ء فجأة ومر شريط الذكريات امام ناظري هل فعلا رحل ايهاب …فبأي ذنب قتل ..

مدير التحفيظ بمكتب التربية والتعليم بعدن وهو ابن القاص اليمني المشهور عبدالله سالم باوزير شخص خلوق ومحبوب ويدخل القلب من اول لقاء…. تربينا معا فهو من أسرة جدتي الغالية رحمها الله رجل يحب الخير ويسعى لإسعاد الآخرين …مهتم بحفظ كتاب الله وتعليمه …ساع على الأيتام والمساكين ..بشوش مبتسم دوما ..كانت الغيل تحبه ويحبها… وقد جاء اخر لقاء في زواج ابن عمته وكأنه يودعنا فقد زار الجميع في الغيل والمكلا ..

رجل وفي اعلامي يقدم حفلات التحفيظ والمناسبات … يحب أن يضع بصمته .. مهتم بأسرته وعياله .. بار بأمه التي فجعت بخبر رحيله ..

ايهاب شخص دمث الاخلاق …وحسن السيرة … رحل شهيدا باذن الله ..في زمن الفتن …ونسأل الله أن يتقبله في عليين وان يعظم اجرنا جميعا وأجر كل محبيه .

ولن ننساك أبا عبدالله ولن تنساك الزعفران والطويلة وكريتر وعدن..لن تنساك غيل باوزير وكل شبر من تلك البقاع التي تحبها وتربطك بها ذكريات … ستبقى شامخا كما رحلت ..وعند الله يا ابا عبدالله تجتمع الخصوم . وانا لله وانا اليه راجعون .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى