إتلاف نصف طن من المواد المخدرة في عدن

2 ديسمبر 2021
إتلاف نصف طن من المواد المخدرة في عدن

قامت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة عدن، الأربعاء، وبإشراف الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، بإتلاف كمية من المواد المخدرة تقدر بـ”449″ كيلوجرام تم ضبطها خلال الفترة الماضية .

وجاءت عملية الإتلاف تنفيذاً لتوجيهات النائب العام الدكتور أحمد أحمد الموساي وبإشراف رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بمحافظة عدن القاضي ادهم العولقي .

وأوضح رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي ادهم العولقي، أن كمية المخدرات المتلفة اليوم تقدر ب (312) كم من الحشيش , و(101) كم من مادة الشبو المخدرة, و(36) كم من مادة الهروين .. مشيدا بالجهود التي بذلت لضبط هذه الكميات التي تشكل خطرا على المجتمع والوطن ودول الإقليم والعالم أجمع .

من جانبه أكد مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية العميد ناصر عبدالله الاعوش أنه تم اتلاف هذه الكمية بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية والتحفظ على الكمية ومصادرتها وإصدار قرار قضائي بذلك .. منوهاً باليقظة والحس الأمني للأجهزة الأمنية في ضبط كمية المخدرات والتي باتت تشكل خطرا كبيرا على فلذات أكبادنا ومجتمعنا والوطن .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق