الفريق علي محسن الاحمر يبارك تأهل المنتخب اليمني لكأس اسيا للناشئين

عدن نيوز23 سبتمبر 2017
الفريق علي محسن الاحمر يبارك تأهل المنتخب اليمني لكأس اسيا للناشئين

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الاحمر اتصالين هاتفين بوزير الشباب والرياضة نايف البكري ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد العيسي هنأهم خلالها بفوز منتخبنا الوطني للناشئين وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا في ماليزيا 2018.

كما هنأ نائب الرئيس بعثة المنتخب الوطني للناشئين وأبنائه اللاعبين والجهاز الفني والإداري للمنتخب، مشيداً بمستوى أداء الفريق الذي يبشر بمستقبل رياضي زاهر.

وأكد نائب الرئيس بأن الفرحة التي منحها لاعبي المنتخب للجمهور الرياضي ولأبناء الشعب بشكل عام تتوجب الاهتمام بهذا الفريق الذي تفوق بجدارة رغم كل الظروف، منوهاً إلى اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وعنايته بالشباب وبالنشاط الرياضي.

ووجه نائب رئيس الجمهورية خلال اتصاليه الهاتفيين بضرورة أن تتولى الجهات الحكومية المختصة الاهتمام بالمنتخب الوطني للناشئين وتوفير متطلباته واحتياجاته وتهيئة الظروف الملائمة لاستمرار تألق الفريق وإبداعه والعمل بشكل عام على تطوير العمل الرياضي في البلاد وعودة نشاطه في مختلف المحافظات.

من جانبهما أكد وزير الشباب ورئيس الاتحاد على استمرار الجهد المبذول لتجاوز العراقيل التي اعترضت الأنشطة الرياضية بفعل انقلاب الميليشيات على السلطة، معبرين عن تقديرهما لمتابعة نائب رئيس الجمهورية واهتمامه.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق