البكري والعيسي يهنئان المنتخب اليمني للناشئين والقيادة السياسية التأهل لكاس آسيا

عدن نيوز23 سبتمبر 2017
البكري والعيسي يهنئان المنتخب اليمني للناشئين والقيادة السياسية التأهل لكاس آسيا

هنأ كلا من وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ورئيس الاتحاد اليمني الشيخ احمد العيسي القيادة السياسية بمناسبة تأهل المنتخب اليمني للناشئين لنهائيات كأس اسيا بعد فوزهم في مباراة بنغلاديش.
وبعث رئيس الاتحاد العيسي برقية تهنئة للمنتخب اليمني لناشئي كرة القدم وذلك بتأهله الى نهائيات كأس آسيا المقرر انعقاده في ماليزيا العام المقبل بعد فوزه اليوم على منتخب بنجلادش بهدفين نظيفين.

كما هنأ وزير الشباب والرياضة في الحكومة اليمنية الشرعية الاستاذ / نايف البكري، منتخب اليمن للناشئين ممثلاً باللاعبين وبعثة المنتخب ورئاسة واعضاء الاتحاد اليمني لكرة القدم، بمناسبة التأهل إلى نهائيات كأس أسيا للناشئين 2018، بعد فوزهم مساء الجمعة على بنغلاديش.

ووجه وزير الشباب والرياضة نايف البكري تحيته الخاصة للاتحاد اليمني لكرة القدم الذي يرأسه الشيخ احمد صالح العيسي، حيث قال “تحية خاصة للاتحاد اليمني لكرة القدم الذي نجح في الحفاظ على لحمة رياضة الوطن من خلال كرة القدم كنجاحه في استمرار حضور المنتخبات الوطنية على المستوى القاري والدولي رغم كل الظروف التي فرضتها مليشيا الانقلاب على الوطن والمواطن وصعبت في ظلها الحياة اليومية ما بالك بممارسة الرياضة”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق