اتحاد كرة القدم يؤكد استكمال كافة الإجراءات لانطلاق الدوري في هذا الموعد

آخر تحديث : الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 6:51 مساءً
اتحاد كرة القدم يؤكد استكمال كافة الإجراءات لانطلاق الدوري في هذا الموعد

اكد النائب الأول لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم رئيس اللجنة الإشرافية للدوري ان الاتحاد استكمل كافه الإجراءات الخاصة بالدوري الذي سينطلق الأربعاء القادم 15 سبتمبر 2021
مضيفا ان يوم الغد سيشهد الاجتماع الفني للأندية في مدينتي عتق وسيئون .

وأوضح النائب الأول لرئيس الاتحاد ان الدفعة الأولى من المبالغ التي التزم بها الاتحاد قد وردت لحسابات الأندية التي وصلت مدينتي عتق وسيئون للمشاركة في دوري الدرجة الأولى.. وسيتم توريد بقية المبالغ بشكل دفع وعلى فترات متزامنة حددها الاتحاد

وبشان الأندية التي لم تسجل حتى اللحظة اكد باشنفر ان الباب لا زال مفتوح للالتحاق بالتسجيل حسب اللوائح المتبعة في الاتحاد.. وان هناك وعود من الأندية بالتسجيل ..
اما من تخلف عن التسجيل فسيعرض نفسه للعقوبات التي تحددها اللوائح المتبعة في مثلها مواقف ..

وكشف باشنفر ان هناك تفاوض يتم حاليا مع احدى القنوات الفضائية لنقل مباريات الدوري مباشر او عبر تسجيلها لكنه لم يسمي القناة.

وتشهد مدينتي عتق وسيئون زخم جماهيرًا غير مسبوق حيث توافدت الأندية المشاركة في الدوري واستقرت في المدينتين ، وأجرت تمارينها على الملاعب التي ستقام عليها مباريات الدوري ..

هذا ويقام دوري الدرجة الأولى للموسم 2021/ 2022 بنظام المجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى أندية (شعب حضرموت واتحاد إب ووحدة صنعاء والتلال والعروبة وفحمان وشباب الجيل)
وتضم المجموعة الثانية اندية( الصقر وشعب إب وأهلي صنعاء ووحدة عدن واليرموك والشعلة والهلال)

تلعب المجموعة الأولى ذهاباً في الاستاد الأولمبي بسيئون حضرموت وإياباً في ملعب الخليفي بشبوه فيما تلعب المجموعة الثانية ذهاباً في ملعب الخليفي بشبوه وإياباً في الأولمبي بسيئون حضرموت.