بعد شن حملة واسعة ضده.. الكويتي شعيب راشد يلغي عروضه المسرحية في السعودية والبحرين

19 سبتمبر 2017
بعد شن حملة واسعة ضده.. الكويتي شعيب راشد يلغي عروضه المسرحية في السعودية والبحرين

أعلن الاعلامي والفنان الكوميدي الكويتي شعيب راشد صاحب برنامج “سوار شعيب” ايقاف عروضه المسرحية التي كان قد تم الاعلان عن اقامتها في مركز الملك فهد الثقافي بالعاصمة السعودية الرياض يومي 4 و 5 اكتوبر ومدينة جدة يومي 28 و 29 سبتمبر الجاري.

وقال شعيب راشد في صفحته على تويتر :”يعتقد البعض بأني أبرر ما يتهموني به حول السعودية والبحرين هو من أجل المال وبيع تذاكر #سوار_شعيب_لايف في الرياض وجدة والمنامة”.

واضاف في تغريدة أخرى : “لذلك أبلغت أمس كل الشركات المعنية بتنظيم الفعالية في السعودية والبحرين بإلغاء العروض هناك. وسيتم ارجاع مبالغ التذاكر على حساباتكم البنكية”.

وكان ناشطوا مواقع التواصل الاجتماعي قد أكدوا ان الأسباب للحملة التي نظموها ضده بعد تداول تغريدات له وصفت بالمسيئة للسعودية وبعض الدول الخليجية رغم نفي شعيب لها وقوله إنها “مفبركة”.

ووصف الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي قرار إلغاء العروض المسرحية بالموفق والحكيم لمثل هذا الذي يتطاول على السعودية وشعبها، حسب وصفهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق