انطلاق أولمبياد طوكيو.. مصر تنتزع نقطة ثمينة أمام اسبانيا والسعودية تخسر من كوت ديفوار

23 يوليو 2021
انطلاق أولمبياد طوكيو.. مصر تنتزع نقطة ثمينة أمام اسبانيا والسعودية تخسر من كوت ديفوار

انطلقت منافسات كرة القدم في أولمبياد العاصمة اليابانية طوكيو الخميس، و شهدت مباريات اليوم الأول، مباراتي ممثلا العرب مصر والسعودية.

ولعب المنتخب المصري أمام إسبانيا، بينما لعب الأخضر السعودي أمام كوت ديفوار.

وفرض المنتخب المصري نفسه حين تمكن من اقتناص نقطة تعادل غالية أمام المنتخب الإسباني، في أول المباريات التي جمعت بينهما، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة.

وشهدت المباراة تألق دفاعي للمنتخب المصري، وسط محاولات هجومية من الجانب الإسباني، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الأسترالي مساء اليوم الخميس، لتحديد ترتيب المجموعة بعد نهاية الدور الأول.

وفي المباراة الأخرى تلقى المنتخب السعودي الخسارة أمام نظيره الإيفواري بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

تقدم منتخب كوت ديفوار بالهدف الأول في الدقيقة 39 بهدف ذاتي سجله عبد الإله العمري في مرمى المنتخب السعودي، ليرد سالم الدوسري سريعًا ويسجل هدف التعادل بالدقيقة 44، بعد مهارة فردية رائعة، وتصويبة من خارج منطقة الجزاء أسكنت الشباك.

فرانك كيسي لاعب المنتخب الإيفواري تمكن من تسجيل هدف التقدم لمنتخب بلاده بالدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء في مرمى محمد اليامي الحارس السعودي.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، بينما يقع المنتخب السعودي بالمجموعة الرابعة، رفقة كوت ديفوار وألمانيا والبرازيل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق