مساعد مدرب منتخب الناشئين علي النونو يعتذر لقيادة اتحاد كرة القدم ويوضح سوء الفهم

18 يوليو 2021
مساعد مدرب منتخب الناشئين علي النونو يعتذر لقيادة اتحاد كرة القدم ويوضح سوء الفهم

اعتذر مساعد مدرب منتخب الناشئين الكابتن علي النونو لقيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم وذلك بعد اتهاماته لها في منشور له بموقع فيسبوك بالتدخلات في عمل الجهاز الفني للناشئين.

وكان رئيس الاتحاد الشيخ احمد صالح العيسي أحال موضوع ما تناوله الكابتن على النونو من تدخلات عمل الجهاز الفني للناشئين للتحقيق.

وعاد النونو ليكتب توضيحاً جديداً على صفحته بموقع الفيسبوك معتذراً لقيادة الاتحاد عن سوء الفهم الذي حصل.

وقال النونو: ” اعتذر لقياده الاتحاد على سوء الفهم عندما تم التواصل مع المدرب بإضافة لاعبان وانا لم أكن أعلم بهذا التواصل .. لكن عندما يحاول أحد الأشخاص الضغط والتعامل بطريقة غير مهنية .. هذا إضطرني إلى كتابة ذلك المنشور”.

ونوه الكابتن علي النونو إلى “أن موقف قيادة الإتحاد ومن خلال النائب الأستاذ حسن باشنفر كان إيجابي ومسؤول ومتفهما أيضا وتم التواصل معي لتأييد موقفي ومساندتي ومساندة خياراتنا وإختياراتنا .. وأكدوا على رفضهم لأي تدخلات في قرارات الجهاز الفني واستبعاد اللاعبين الذين لم يتم إختيارهم ضمن مرحلة الإختيار في المحافظات .. وعلى هذا تم وضع النقاط على الحروف من خلالهم”.

وأكد :”على ضرورة عدم خوض صراعات جانبية تضر كرتنا للأسف .. وعلى مبدأ الشفافية وضرورة إشراك الجمهور الرياضي في عملية الدعم والمساندة والبناء”.