الكشف عن مصير جوميز مع نادي الهلال السعودي

عدن نيوز15 يوليو 2021
الكشف عن مصير جوميز مع نادي الهلال السعودي

كشف مصادر صحفية رياضية، مساء الأربعاء، عن مصير المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الذي ينتهي عقده مع الزعيم خلال الأشهر القليلة القادمة.

وأكد مصدر داخل أروقة نادي الهلال السعودي لموقع “كووورة” الرياضي أن: “علاقة إدارة الزعيم مع جوميز ممتازة للغاية، والإدارة لديها توجه بالإبقاء على المهاجم الفرنسي لقيادة الفريق في الموسم القادم”.

وأوضح: “سيتم في الأيام القليلة القادمة فتح ملف تجديد عقد بافيتيمبي جوميز، وذلك بعد التشاور مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم”.

وشدد على أن الانطباعات الأولية للمدرب البرتغالي حول مستوى بافيتيمبي جوميز جيدة، وهذا ما قد يسرع من عملية إنهاء ملف تجديد العقد.

وترددت العديد من الأنباء مؤخرا تفيد باقتراب رحيل هداف الدوري السعودي في الموسم الماضي، إلى تركيا أو أحد الأندية الأوروبية.

ويلعب جوميز (35 عاما) رفقة الهلال منذ صيف عام 2018 قادمًا من جالطة سراي، وحصد لقب هداف الدوري بالموسم المنصرم برصيد 24 هدفا.

وحصد “أسد الهلال” لقب الدوري مرتين متتاليتين، بالإضافة للقب كأس الملك، ولقب دوري أبطال آسيا كأفضل هداف ولاعب، كما قاد الزعيم لكأس العالم للأندية 2019 وإحراز المركز الرابع.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق